يرجى الانتظار حتى اكتمال تحميل الصفحة ...

سياسة الخصوصية والاستخدام

إن دخولك واستخدامك الموقع الإلكتروني الخاص بالتراخيص والتابع للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني يخضع لسياسة الخصوصية والاستخدام الآتية، بالإضافة إلى قوانين المملكة العربية السعودية. 

لا يتم جمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تقديم هذه المعلومات لنا عن طريق التسجيل وتقديم طلب للحصول على ترخيص. وفي حال تم تقديم معلومات لنا، فإننا لا نستخدمها إلا لإنجاز طلبك؛ مع ملاحظة أن للمركز الحق في مشاركة المعلومات مع الجهات ذات الاختصاص في حال دعت الحاجة لذلك، دون الرجوع إلى أي طرف من الأطراف. باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية والاستخدام هذه.

تعديل الاتفاقية:

للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني الحق في تعديل سياسة الخصوصية  والاستخدام هذه دون الإشعار بذلك، وتدخل التعديلات حيز النفاذ بمجرد إنشائها ما لم يُنصّ على خلاف ذلك،.إن استخدامك للموقع بعد إحداث تلك التعديلات يعني موافقتك على التعديلات، ويتعين عليك القيام بزيارات دورية لهذه الصفحة لمراجعة شروط وأحكام الاستخدام الحالية.

التصرف:

أنت توافق على دخول واستخدام الموقع لأغراض مشروعة فقط، وأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن العلم والعمل بأيّ من وكل القوانين والأنظمة والقواعد والأحكام المتعلقة باستخدامك له. وبمجرد دخولك إلى الموقع فإنك توافق على الامتناع عن:

  1. استخدام الموقع من أجل انتحال شخصيات أو أطراف أخرى.

  2. استخدام الموقع لتحميل أية مادة فيها برامج تحتوي على فيروسات، أو 'أحصنة طروادة'، أو أية شفرات حاسوبية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع.

  3. تحميل أو إدخال أو إرسال أو أي بث بخلاف ذلك لمواد لا يحق لك بثها بموجب أي قانون أو علاقة تعاقدية.

  4. تغيير أو إتلاف أو شطب أي محتوى على الموقع.

  5. تعطيل خطوط الاتصال الاعتيادية بأي شكل كان.

  6. الادعاء بالارتباط مع، أو تمثيل أية شركة أو جمعية أو هيئة من دون أن تكون مخولاً بتلك العلاقة أو ذلك التمثيل.

  7. نشر أية مادة تتنافى أو تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للآخرين، أو جمع أو تخزين المعلومات الشخصية عن الآخرين.

التسجيل

بعض أجزاء الموقع لا تفتح إلا للأعضاء المسجلين بالخدمات إلكترونياً عبر إدخال المعلومات الشخصية، أنت توافق على أن أية معلومات تُقدّم لنا عبر تلك الأجزاء هي معلومات كاملة ودقيقة، وأنك لن تقوم بالتسجيل، ولن تحاول دخول الموقع مستخدماً اسم شخص آخر، ولن تتبنى اسم مستخدم قد يرى المركز الوطني للتعليم الإلكتروني أنه وفق حقها في حرية التصرف، غير مناسب.

إنهاء الاستخدام:

للمركز الوطني للتعليم الإلكتروني كل الحق، وفق ما يراه مناسباً، في إنهاء أو تعليق دخولك إلى واستخدامك لهذا الموقع من دون إشعار ولأي سبب كان، بما في ذلك انتهاك هذه الشروط والأحكام أو بسبب أي تصرف قد يرى المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، بملء حريته، أنه مخالف للقانون أو مضر بالآخرين. وفي حال الإنهاء لن يعود بإمكانك الدخول إلى الموقع